(19)
بسم الله نبتدي
البارت الاول نسيت اكتب
مقتطفات 🙍
المهم يلا بينا
.........................................
في المستشفى
كان جالس لوحده ع. السرير
تعبان قلبه قبل جسمه يفكر ويفكر ويفكر
كيف وليد؟
وهل هو صحى من الغيبوبه او لا ؟
جراح:انا لازم اروح عنده
قام من مكانه بشويش وهو يعرج ومعه العكازه
يحاول جاهدا" انه يوصل لمقبض الباب
مسك مقبض الباب حس بفرح حس بأنجاز كبير سواه
الا والباب انفتح ودخلت الممرضه(فاديه)
فاديه: استاذ جراح ع وين؟
انت مريض مو لازم تتحرك
جراح: دقايق بس مارح اتأخر
فاديه: كيف دقايق وهو ممنوع الخروج
جراح: بس انا راح اخرج
فاديه: بس. الدكتور
قاطعها جراح بحرقه وحزن
جراح: ابغى اروح الغرفه الي جنب ع اليمين
اوعدك ماحد بيعرف ولا بيحس
فاديه: الغرفه الي جنب ع اليمين
امممم( وبتفكير)
غرفه رقم٢٥؟
جراح: ايوا(وبقلق ) ليش؟
فاديه: لانك مو محرم عليها
جراح بأستغراب: وش؟؟
فاديه بملل : استاذ الغرفه الي طلبتها فيها بنت
انت مو محرم عليها
جراح " كيف بنت لايكون وليد ويفكرونه بنت
او وليد من جد بنت ؟
بصراحه مااستبعد الاحتمال الثاني
ابمثل عليها يمكن تسمح لي "
جراح: هي اختي لازم اشوفها
فاديه. استغربت
" اخوها هه يبي يسوقها علي "
جات بترجعه مكانه
جراح بعصبيه : اصحك تلمسيني
انا مو محرم لك
جراح
" العين بالعين والسن بالسن "
فاديه خافت وتراجعت للخلف: جرا
ماكملت الا وجراح تكلم
جراح بحده: وبعدين قلت لك بروح اشوف اختي
تفهمين ايش يعني كلمه اختي
انقلعي من وجهي
فاديه راحت وهي ساكته
وخايفه من عصبيته
جراح اذا عصب ماتعرفونه 😁
...........................................
قبل ايااام
.
.
.
يوم وقوع الحادث .....
.
.
كنت فرحانه راكبه مع حبي الاول والوحيد
ومستمتعه اني راكبه شاص..
.. شاص ي جماعه حب طفولتي..
كل
البنات يحبو الالعاب البناتيه الا انا احب الشاص.
كنت مختلفه عن البنات العب مع عيال عماني
واخواني وعيال جيراننا
ماكنت احب البنات ولا اطيق بكائهم الي يرفع الضغط
كنت كتله من الحجر لا شعور ولا انوثه
دام ها الشي لمده ١٤ سنه
والان الي يشوفني يستغرب ان البنت الي كل ٢٤ ساعه مع العيال
هي انا
كتله من الجمال والانوثه والرقه ماادري من فين جات
صح ان في شوي عربجه بس هذي العربجه ماتدوم تختفي يوم يومين وارجع مثل ماانا
امري غريب.......
شكل الماضي لعب في فيوزاتي ههههههههه
المهم نرجع لموضوعنا
صارت السياره تنحرف عن مسارها وجراح مو قادر يتحكم فيها طبعا" انا خفت
تخيلو انكم مكاني
مااعرف متى ساعتي
ابغى اموت وانا في بيتي عند ابوي وامي وربي راضي عني
عاد عملتنا انا وريم وحنين كبيره
ربك كريم وغفور رحيم
انا قريت قصه في الوتباد عن بنت ماادري وش اسمها المهم كذا دخلت مدرسه عيال ووووو مدري كيف تعاملت مع حياتها الجديده انا للأن ماقدرت اتأقلم
صح ريم هي ويزيد متفاهمين لانه عارف انها بنت
هي ماقالت لنا بس من تصرفاته يبان انه يعرف
اما حنين الله يعين باسل عليها واعتقد انه كشفها
قلك تبكي مع الفلم مستحيل هذي حركات اولاد
وتأكل شوي شوي
وتدهن جسمها ب دهن الورد قبل ماتنام
فهمناها ١٠٠ مره انه بيكشفها بس هي دلخه وش نسوي
وبعدين ماحسيت بنفسي الا وهم يشيلوني
لحظه!
.
.
.
.
.
.
.
جود؟!
جود تحضني
تجاهلت ها الشي
هي كذا تسوي معي وانا نايمه تفكرني مااحس فيها
بس احتار اكلمها بلموضوع اخاف تزعل
خلاص خلاص خلوها بنشوف اخرتها لوين
واسمع بكاء حنين وعتاب باسل وجراح في حضن يزيد
لحظه!
جراح مصاب ؟
ليش هو مغمي عليه وانا لا
بدت دموعي تنزل
اناظر جود الي جالسه جنبي وحاضنه جثتي
وباين عليها متأثره
بكت
ي جماعه كافي صدمات لوين راح اوصل
بعدين لفيت لريم وهي تكلم هتان
ريم: اسرررع. الولد بيروح علينا
هتان ارتبك مو عارف يسوق مع انه سواااق سواقته تجنن.
اناظره وهو في ملامحه ندم كانه يقول" ليش ماقلت ماشاء الله.. عيني. حاره صابتهم كله بسببي"
رجعت اناظر ريم وهي تستغفر وتسبح وتمسح ع راسي في حضن جود
طيب انا وين
اناظر مكاني وانا جالسه جنب جود
خيرررر اذا هذي انا مين الي في حضنها
جلست قدام حنين
ود: حنين ويه حنو ردي علي
رفعت صوتي شوي: يزيد هتااان وش فيكم ؟
حد يسمعني؟
مافي فايده مايسمعوني ليشش؟؟؟؟
ايش في؟؟؟؟
صرخت بصوتي كله
ود: انناااااا هنااااا ليش ماتسمعوني
حركت يدي يمين يسار قداموجه باسل الخايف والخزين بس ولا اعطى اي حركه
حاولت اخلي حنين ترمش مافي فايده ومارضيت توقف من البكاء
جيت ابسحب جسمي من حضن جود
بس ثقيلللللل
ثقيل؟
من متى انا ثقيله
وزني مايتجاوز الخمسه واربعين
واحس يدي وهي باااارده كأنها ثلج
لحظه والله في شي
خلاص ايقنت انه في شي
دموعي صارت تنزل بغزاره وانا اقول في داخلي
اني
.
مت
.
مت
.
مت
.
مت
.
تتكرر في مسامعي هذي الكلمه
التفت يمين اناظر جراح
وجهه الجميل
الي اعشق ملامحه
انفه
عيونه
شفايفه
خدينه
حواجبه
كلها مغطايه بالدم ولاشي يبان منه
الزجاح حق السياره شوه وجهه
حالته مره صعبه باين عليه مكسر
انهرت بكاء واحسن شي ان ماحد يسمعني فا بكيت ع راحتي
طيب ليش جسمي مافيه تشوهات
ولا حتى خدش
تذكرت اني طول الحادث وجراح يحميني بجسمه
فا دعيت بداخلي ١٠٠ مره انه يقوم بلسلامه
وقف هتان ونزلوني ونزلو جراح
جراح شاله يزيد وسيف وفهد
وانا شالتني جود و مشاري
مشاري؟
اوووف اخوي بيكشفني
توترت
اناظر فيه وهي شايلني ويناظرني بنظرات غريبه كأنه يقول
" هذا الوجه كأني شفته من قبل "
.............................................
نرجع لأصحابنا الاوليين 😊
.
.
.
.
.
.
.
ايمي: ماري يرحم امك قومي
ماري ع الجوال : امممم
ايمي بصراخ: مااااااااااااااااري
ماري: اللهم سكنهم مساكنهم
ايمي: مو كأنك تذكريهم كثير
ماري بعدم مبالاه: عادي وش فيها؟
ايمي: مايصير يجون على ذكرهم وبعدين انتي ماتقري الاذكار
ماري: وش عليك مني
ورجعت ع جوالها تصور سناب
( مغروووره بنفسها عندها كل شي الا ماري)
ايمي:نسيتيني وش كنت ابغى اه صح امي تبيك
ماري:.........
ايمي:ابكلم امي تسحب الجوال
ماري:هاه وش تبين وش تبي امي ووو وين اروح
ايمي حمدت ربها على نعمه العقل وراحت
.................................................
وبس مارح افتح الجوال لمده طويله 🙂
امتحانات دعواتكم 💔
ودمتم سالمين .....
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro