البارت (6)
بسم الله الرحمن الرحيم
يلا بينا 😊
قامت ريم من النوم وراحت تروشت وافطرت ولبست مريولها وصحت البنات بصياحها
ودار الحوار بينهن على طاوله الافطار
(خخخ قلبت فصحى)
حنين: او غريبه ريم صاحيه بدري لا وعادها تصحينا
ود: شي حلو بس الصياح ماكان له داعي ابد
ريم: ع شان تصحن بسرعه
افراح : والله صدق ماكان له داعي
ريم: لا ياشيخه دايما" نتوقف مع المتأخرات ونتعاقب ونا اعرفكن صح اكياس نوم محشيه
حنان: هههههه ما المحشي الا انتي
جوري: اخس ع العقاب كل سنه مايغيرونه قسم اني حافظته حفظ
ريم: اي يريحون الخدامات ويعملونا بدلهن
حنين: يعععع تتذكرو حين نظفنا الحمامات
ود وهي ماسكه ع انفها: مالت عليك الان تذّكرينا وقت الفطور انسدت شهيتي
حنين: ههههههه طيب عادي مو انتي ناويه تعملي دايت
افراح: لا اعملي دايت بس الافطار اهم وجبه وبعدي امتنعي عن الباقيات
ريم: لاااا عاجبكن الوضع يلا تحركو
ود وهي تحرك جسمها: حركه حركه حركه قولو استب
حنان: استب
ود وقفت حركه وعملت نفسها مشنجه
حنين: ههههههاااي حلللوه
ريم: ههههههه مسكتك كهربا
ود بهبل: لا هذا شلل
ريم: ههههههه الله يقلع بليسك تتفاولين ع نفسك
ود: لا ياربي الله يحميني من كل مرض
افراح: يا بنات تأخرنا
قامو البنات وراحو المدعسه اقصد المدرسه
( 😉 خطأ املائي)
ماعدا افراح وحنان لانهم خلصو ثانويه (ياحظهم)
.-------------عند الشباب--------
قام فهد ولبس وتجهز واخذ من الحمام مويا بارده
ويناظر عيال عمامه واخوه نيام اشكالهم مره تضحك
صرخ بكل صوته
فهد: قوووووووووووموو
اول ماقامو من النوم وهو رشهم بالماء خلتهم يرتجفون من البرد
سيف: ءءء العن ش شيطاااننك ياوسخ
صابر: اوريك يا بهيمه اوريك
وقام يلحق فهد. فهد جرى بسرعه ودخل الحمام
صابر: هين لامارويتك ما اكون صابر ولد علي
مشاري: بس انته محنا ناقصين فشخرتك
راح عند الباب ويدقه
مشاري: فهد افتح ابي الحمام
فهد: هههاااااي مو علي روحو الحمام الثاني
سيف: مافي حمام في هذا. الدور افتح
فهد: الا حق البنات
صابر: يخسى يبينا في حمام البنات
مشاري: فهد تأخرنا
فهد: معكم خيارين
سيف: افتح وبس
مشاري: اي والي هم
فهد: الاول اني افتح الباب بس ماتسوون لي شي
صابر: اخلص علينا
مشاري: ايوا والثاني
فهد: ههههههه مايبيله سؤال قدك تعرفه
مشاري:هبالتك هذي خلها لك
سيف: يلا ياعيال ننزل لحمام المجلس
صابر: انا الاول
سيف يغني : وحب المركز الاول
في كلام اخلاص بحب اطول(طبعا"صوته حلو)
مشاري: قسم بلله انك فاصل
صابر: فاصل بحقه قليله هذا طافي
سيف: طافي ولا شغال
صابر: يلا انا اول واحد وقام يبي يروح حمام المجلس في الدور الاول
ناظر لمشاري وسيف
وهم الابتسامه شاقه وجيههم وبسرعه البرق نزلو يجرون من الي بيوصل الاول
سيف دف مشاري ومشاري سقط وعمل رجله وعثر ع صابر وسقط دخل سيف الحمام وسكر الباب.
مشاري : هههههه قال الاول
صابر: انت السبب كنت في المقدمه ويضرب بكفه جبهت مشاري والان شف الطافي دخل قبلي
الا و وسيف يفتح باب الحمام ويطلع راسه
لو سمحتو اعطوني جزمات الحمام نسيتها مع الربشه
صابر: حد قال لك اننا خدامين لك
سيف: اي فهد قال
مشاري: ماحنا بجايبين لك جزمات
سيف : من شاف وجيهكم ان تقول ربابيح غابه
يا لوسي (لوسي الخدامه)
لوسي جات : نأم بابا(نعم بابا)
صابر: هههههههه بابا سيف
سيف: هاتي جزمات الحمام
لوسي: حادر (حاظر)
جابت الجزمات وسيف يطلع لسانه يخازي مشاري وصابر
نزل فهد جاهز وهو يضحك
فهد: هههههه تدرون اني صورتكم وانتو تتسابقو
صابر:هاه
فهد: وش هاه
صابر: صورتنا
فهد: اي
صابر: ايش صورت
فهد: ياخي قلت لك لما تسابقتو
صابر: بس
فهد:ايش بس
مشاري:بس التسابق مافي بعده شي
فهد عرف قصدهم وفطس ضحك
فهد: هههههههه قصدكم الحادث الي صار قبل قليل هههه
صابر: حادث بعينك
مشاري: قل ماشا۽ الله
فهد: انا ناظركم برا اذا تأخرتو بروح واخليكم
مشاري صارخ: ق ماشا۽ الله يا وسخ
صابر: سيف تأخر كأنه يولد
مشاري: ههههههههههاااي والله اخرنا
سيف من داخل الحمام: هاه ياولد لا تغلط. وانت لاتتعذر بي من سبق سبق
صابر طلع الدرج : في حمام فوق انفتح وطلع يجري
مشاري: اوووف راحت علي
فهد من برا البيت: يااااااا عيااااا انا رحت
سيف بنفس الصراخ:اي انت رحت بس صوتك عاده
مشاري:هههههههههه يلا مابنلاقي فطور تمام لو تأخرنا
فهد:بسيطه
التفتو له
فهد:بنرجع ننام
مشاري:كيس نوم
سيف وهو نازل: انا بركب قدام
الكل صار يجري وركب سيف عند فهد و
وطبعا" مشاري اخر واحد نزل وهو معصب لانهم حجزو الحمامات عليه واخروه ف ماتجهز تمام
(هم ماراحو المدرسه لانهم خلصو ماعدا غسان
راحو المطعم يفطرو مايحبو يفطرو في البيت) رباعي معاند ومشاكس سيف...صابر...فهد..مشاري
-----------------عند الرباعي البارد---------
الوليد قام من النوم وصحى ماهر ومهند وغسان
تجهزو ونزلو يفطرو
الوليد: صح ماهر متى بتروح بريطانيا
ماهر: بكره اليوم اخر يوم لي هنا بشتاق لكم كثير
غسان: الحمد لله شبعت
ياالله مع السلامه انا رايح
مهند: الله معك وسلم ع الاستاذ فيصل(صديقه ايام الدراسه)
غسان: حاظر
( لان مهند الكبير ف الكل يحترمه والي يقلل من احترامه ف ياويله)
راح غسان المدريه
ماهر تنهد تنهيده بها هم وتعب ونكد
ماهر: اااه
الوليد: سلامتك من الاه
مهند: خير يا قلبي وش فيك تتنهد
عادك صغير ع ها الاشياء
ماهر: انا بكره الساعه5 الفجر مسافر بريطانيا
الوليد: طيب حلو
ماهر: وين الحلاوه فيه
مهند: ليش في احد مضايقك هناك
ماهر: لا والله الدراسه تعب في تعب
الوليد ربت ع كتف ماهر : الله بيسهلها
ماهر: وازيدك من الشعر بيت
عايش وحيد في الشقه مافي معي مشارك لها
مهند: اممما
ماهر: اي والله تعبت حيل وش اسوي
كل مااجي هنا ترتاح نفسيتي وبعدين ترجع تكتئب
الوليد: مستحيل انه مافي احد يبغئ يسكن معك
ماهر: هاااي كثيررر جو بس
مهند : لا تقعد تبسبس وتقلبها دراما اخلص
الوليد:هههههه خله بحاله الولد ضايق
ماهر:اجانب مو عرب انا ابغى عربي اسولف معاه
ابي خوي بس مافي
مهند: خلاص يا عمري بسافر معك بكره
فرح ماهر ورد بسرعه: من جدك
الوليد:من خاله هههه
مهند: انت جب ولا كلمه
ماهر: بتسافر معي ليش
مهند: ابغى ادرس طب واصير دكتور احسن من القعده في البيت
ماهر: اوكي بكره الموعد
الوليد : ايها وانا بتخلوني مع البزران
مهند: منهم
الوليد: الرباعي المشاكس
ماهر: هههههههه والله حبوبين
مهند: احيانا" يطلعو لك الظغط والسكر بس خلاص وش نسوي
الوليد: راس البلا فهد وسيف وصابر ومشاري
مهند: ماعليهم بيتزوجو وبيعقلون
ماهر : ماظنيت ابد يعقلون
الوليد: الا غصب بتعقلهم بنت الحلال
مهند: شكلهم بيجننو ببنت الحلال
ماهر&الوليد:هههههههه
---------------------------------------------
انتظروني في الـــــبــــارت الــــســـ (7)ــابـــع
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro