Chào các bạn! Vì nhiều lý do từ nay Truyen2U chính thức đổi tên là Truyen247.Pro. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

البارت (14)

اه......... 💔   ي دنياء كل الوم عليك
  بس لا ❗المفروض  الوم مو عليك على  الناس الي فيك. 🌍

يَلُا نَبّدِا

مر اليوم بأحداثه المعتاده
البنات يتجنبو الشباب ويجلسو لحالهم
والشباب مستغربين والي منهم شاك والي منهم ماهمه

في البيت
ام حنين : والله يا ناديه (ام ريم) ماادري وش فيه خالد مايرد ع اتصالاتي ولا اتصالات حنين انا خايفه عليه
واهله كل مااتصلنا عليهم يشغلو الجوال او يغلقوه
وضعهم هذا مايطمني
ام ريم: لاتخافي ان شاء الله مايصير الا الخير وش رايك نلبس ونروح العصر ومنها زياره ومنها نتطمن عليهم ونشوف اخبارهم
ام حنين: طيب الي تشوفيه
خلاص اكلم هديل (ام ود) واشوف اذا هي معنا او لا
واتفقو انهم العصر يروحو

<<ام خالد>>
انا حالتي حاله وكل يوم من البيت لـ المستشفى ودايم بكاء وعيالي كمان ماوقفو بكاء بكائهم يقطع القلب  بس وش اسوي ف مو معقول نخبي ع حنين واهلها  بنهايه هذا خطيبها وعن قريب كان بيملك عليها لو لاتأجيل محمد(ابو خالد) للملكه
ماادري وش رده فعلها ع الخبر بس لازم اقول لها
جلست افكر ومحتاره اقول لها او لا بس قطع تفكيري رنه جوالي

ام خالد: الو
ام ريم: واخيرا" رديتو وش فيكم ماتردو ع اتصالاتنا
ام خالد تنهدت بهم: الواحد يسلم ويسأل ع الحال مو ع طول يهاوش
ام ريم تفشلت : اههه السلام عليكم ورحمه الله
ام خالد: وعليكم السلام ورحمه الله
ام ريم: كيف حالك وش اخبارك وش علومك انتي بخير؟  كلكم بخير
ام خالد : هههههههه اي كذا شطوره
الحمد لله نحمده ونشكره
ام ريم : ان شاء الله دوم
ام خالد: تسلمين. ....هاه وش عندك متصله في شي ؟
ام ريم: لا والله الحمد لله مافي شي بس حبينا نزوركم العصر اذا انتو فاضيين
ام خال توترت: هاه ااا اهلا" وسهلا" فيكم البيت بيتكم في اي وقت تعالو
ام ريم ابتسمت: الله يجزاك خير بس مشاعل حابه تطمن عليكم تقول قلبها ناقزها
ام خالد بتوتر: طمنيها الحمد لله مافينا شي
ام ريم حست ان في شي : طيب بنجي عندكم وبنشوفكم وبنتطمن بنفسنا
ام خالد: حياكم
ام ريم : الله يحييك ..
وسكرت السماعه
ام خالد بنفسها: ياالله وش اقول لهم خلاص بيجي العصر وبيصير خير

عند ماهر & مهند

مهند بصراخ : مااااااااااااااااااااااهر
ماااااااااهر ياوسخ
ماهر ببرود : نعم
مهند: وين شاحني وسماعاتي من اسبوع جوالي طافي ليش مخبينهم
ماهر بصوت شبه همس: ومن قال لك تفشلني قدام الشباب
مهند حك مؤخره راسه : امممممم طيب اسف
ماهر كان يناظر الجوال التفت لـ مهند : وش تسوي اسف
مهند: ماهر بلا هبال اعطيني الشاحن ابتصل لأمي
ماهر: روح اشتري لك لان ماعندي الا هذا ويأشر ع شاحنه
مهند: خير ياقلبي
( ويقلد صوت وطريقه ماهر بلكلام )
ماعندي الا هذا انننننننن مالت عليك بس. ..وبعصبيه
  فين عملتهم
ماهر ابتسم ابتسامه جانبيه : امممممم. وبعد دقيقه من الصمت والنظر لبعض ...حرقتهم...
مهند بعصبيه : اااااااايييييييييييييييششششش
تحرقهم ع كيفك هو
ماهر ببرود: اي...
ورجع يناظر جواله
مهند : اوووووووف منك وسخ واخذ المخده ورماها فوق ماهر
ماهر حط الجوال و لف راسه ببطئ اتجاه مهند ويناظره بصمت
مهند : تعجببببني ههههههههههههههههههههه اكشخخخخخ حتى لفة راسك شخصيه وبهيبه  ههههههههههه
ماهر : وياريت. تقلدني و تبطل رجتك
مهند : انت ليش كذا؟؟
ماهر:... ....... مافهمت
مهند: تختصر الكلام بجمله
ماهرـ: مااحبه
مهند: صح قلت ماتحبه قلنا بسيطه اما انك تتصرف ببرود وثقاله دم مااتقبلها انا
ماهر: وش مااتقبلها زوجتي وانا ماادري؟ 
مهند: ماااهر والله جد يابروده دمك
ماهر: وش جابك عندي
مهند تخصر : ياااسلام عليك.  
والحين صار وش جابك عندي
مو انت الي تترجاني اجي اكون شريكك في الغرفه
ماهر اشر ع نفسه ببرود. وقال بتعجب: انا !! انا ترجيتك!
ابدا"   ماحد قال لك شي
اصلن ماحد كلمك
مهند عصب طريقه كلام ماهر ترفع ضغطه : بس انت عامل لي فيها الانسان العاقل وانت طططووووووووطططط ولا تسوى شي
ماهر: ههههههههههه
مهند ابتسم وفرح : واخيرا" سمعت ضحكتك الي ماتخرج الا بفلوس
ماهر: وش يعني ططططووووططط
مهند: احسن لك انك ماتعرفه
ماهر:هههههههههه عجبتني ههههههه وانقلب وجهه للجديه والبرود
يلا قوم بشتري لك شاحن جديد وسماعه
مهند : يلا وثاني مره ياويلك تاخذهم
ماهر : وعادك ياويلك المفروض انا الي اقول ياويلك
مهند: يلا قول
ماهر مسك اذن مهند وبعصبيه : ياااويلك ثاني مره تفشلني قدام الشباب اذا سويتها مابيختفي  شاحن وسماعه بيكون الجوال نفسه مختفي او بلأصح محروق
مهند : طيب خلاص توبه فكني
فكه ماهر
مهند صدق كلام ماهر لان ماهر جاد في كلامه  لو تكلم يسويه
وراحو محل الجوالات

عند الشباب وهم عند باب المدرسه
مشاري: ياالله الزمن دوار شوفو كيف رجعنا لأيام الدراسه
فهد: جامعه يافقي
وقال بحزن انا الي ثالث ثانوي
سيف: هو نفسه كذا ولا كذا مدرسه
فهد: لا قال نفسه المدرسه ثانيه والجامعه ثانيه
والتفت لـ مشاري : صح
مشاري :  مدري ع العموم الله يكون بعونك
فهد جا۽ بيرد قاطعه صابر
صابر : احرقتني الشمس وجععع
دفهم ودخل المدرسه
ناظروه الشباب ورجعو يناظرو بعض
سيف: وش فيه ذا
مشاري: نفسيته زفت
فهد: من حقه ساعه ينتظر عند الباب
ودفهم بقوه  ودخل
سيف ومشاري جلسو يتكلمون شوي وبعدين دخلو
ع طول راحو  عند المدير الي هو (راكان)
هو كان صديقهم في الدراسه كان في الثانويه وهم في اول متوسط اكبر منهم ب 5 سنين كان لهم الاخ الكبير يحميهم ويحطهم بعيونه وابوه المدير توفي ابوه بجلطه قلبيه واخذ مكانه ابنه
فتح صابر الباب: بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علـ
قاطعه راكان: الواحد يدق الباب مو كذا دخول ع طول
صابر بتعجب: ركون
راكان: حياحيا بروحي حيا
صابر:الله يحييك
وراح لعنده وضمه بشوق
راكان:شخبارك يا قلبي
صابر:الحمد لله بخير وانت
راكان: تمام التمام نحمده ونشكره
الا قلي وش جابك
صابر : والله نــ (انفتح الباب بقوه واصدر صوت)
سيف بصوت شبه عال": رحححححببببو بلسسسسسلاطييين
راكان :  هههههههه. سيييييف !
سيف: راكان (وراح لعنده وضمه)
دخلو فهد ومشاري
راكان: اهلا" وسهلا" نورتو مكتبي
سيف بأستغراب: مكتبك؟
راكان: تبون شي اجيب لكم قهوه او شاي
صابر: مويا  لو سمحت
راكان: ابشرر
وراح وجاب لهم مويا
وقعدو يسولفون عن الحال
سيف: اي صح شلون مكتبك وين عمي محمد
راكان بحزن: توفي قبل سنه
حزنو عليه الشباب
فهد: عظم الله اجركم
مشاري : ويرحم موتاكم
سيـف :   ويغفر ذنوبهم
صابر : ويسكنهم  جناته
راكان : امين يارب
بعد فتره من الصمت تكلم راكان
راكانانتو جيتو هنا تبون شي؟
امرو انا تحت امركم
فهد:مايامر عليك ظالم يا الغالي
صابر: والله مبسوط اني شفتك بعد كل هـ السنين
مشاري: وين رحت خلصت ثانويه واختفيت فجأه يا القاطع
راكان: حرام عليك (ويأشر ع نفسه ) انا القاطع والله ضروفي اجبرتني انقطع  خلصت ثانويه ورحت درست في بريطانيا وقبل سنه جاني خبر وفاه ابوي ونزلت السعوديه واخذت مكانه في الشغل وادرت الامور من بعده ..الله يرحمه..
الكل:. الله يرحمه..
سيف: احنا جينا يا طويل العمر بندرس جامعه
راكان بفرحه: جد
وليش مادرستو اول ماتخرجتو من الثانويه
فهد: غبا۽ صح
سيف: انت اخر واحد تتكلم عن الغبا۽
راكان:......
سيف: انا بفهمك
انا بدخل تخصص لغه عربيه
وصابر ومشاري انجليزي
راكان: و فهد ؟
فهد بهبال وابتسامه كبيره : تخصص ثالث ثانوي
الكل : ههههههههههه
راكان: عادك زي ماانت ماتغيرت اهبل ومرجوج
الكل:هههههههه
فهد قام من ع الكرسي ويضرب ع صدره : الاصلي اصلي ولو ايش مايتغير
الي يصفر والي يصفق والي يصرخ
راكان: ههههههههه اقعد يا الذهب
مشاري: انت حديد مصدي قال ذهب
الكل: ههههههههه
جلس فهد وهو يضحك
صابر: اعطينا مفاتيح الغرف وبكره نجيب اغراضنا
راكان : اوك
بس الجامعه في غرف متوفره اما الثانويه مافي غرف
فهد: كيف مافي ؟ وانا فين اروح؟
راكان: بشوف لك غرفه وتعيش مع ثلاثه اشخاص
فهد: اوكي انا مااحب اعيش لحالي انا اجتماعي
وثلاثه اشخاص حلو
راكان وهو يقلب في اوراق الاسما۽ للطلاب وبعد دقيقه
راكان: هاه لاقيت لك اثنين جدد جو امس
فهد: من وين هم وكم اعمارهم واي صف
راكان: من السعوديه طبعا" واعمارهم 17 وهم صف ثاني ثانوي
فهد: اوك واسمائهم
راكان: رامي وجاسم
فهد: اوك
اعطۑ راكان الشباب مفاتيح الغرف
صابر وسيف مع بعض ومشاري مع واحد اسمه
نايف
راح كل واحد غرفته بس يشوفون الاوضاع
وبكره بيجيبون الاغراض

نروح عند البنات

رنا : السبب هو انـ.......

................................
توقعاتكم

ياترى. جاسم ورامي هم جود ورنا؟

كيف بتكون لحظه التقابل بينهم؟

ومين هذا نايف؟ هل له علاقه بأبطال الروايه ام لا؟

وماهو سبب رنا المجهول؟

وايش الي خلى ام حنين تتطمن ع خالد وعائلته؟

ايش الي صار لهم ؟

.....................................
انتظروني في البارت
الخــامس عــــشـــ (15)ـــر

ودمتم سالمين 😊







Bạn đang đọc truyện trên: Truyen247.Pro